أصول كينو

على الرغم من الشهرة الكبيرة للعبة كينو في الشرق الأوسط وفي جميع أرجاء العالم الآن، فإن اللعبة تأتي في الأساس من الشرق الأقصى. تقول الأسطورة أن تشيونغ لونغ، جنرال الجيش الصيني الشهير، كان يحاول جمع الأموال التي يحتاجها لمعاركه المستمرة. وكان ذلك في عام 200 قبل الميلاد تقريبًا، وتوصل إلى فكرة أن يضع الناس مبالغ صغيرة من الأموال في لعبة والتي يكون فيها ربح مبلغ كبير من الأموال ممكنًا، ومن ثم دفع كل أرباحه لقواته المسلحة.

كانت اللعبة الأصلية تستند إلى قصيدة الألف حرف الكلاسيكية، التي كانت مستخدمة لتعليم الأطفال قراءة الأبجدية التقليدية في البلاد وكانت مألوفة جدًا لمعظم الناس. واستُمِدت حروف عشوائية من القصيدة، وأنشأت مجموعات الفوز، مثلما تُستَمَد أرقام اليانصيب اليوم. اشتهرت اللعبة في لمح البصر، وجمع الجنرال كل المال الذي احتاجه. حتى أنه كان لديه فائض بما يكفي لبناء سور الصين العظيم، مما ساعد أسرة هان على البقاء في الحكم.

عندما سافر عمال السكك الحديدية الصينية إلى أمريكا، أخذوا اللعبة معهم، ومنذ ذلك الحين ازدهرت اللعبة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط. عناصرها المستمدة من الروليت وبوكر وبينغو جعلتها مفضلة شعبيًا في الكازينوهات الحقيقية لسنين، وكانت بنفس القدر من الشهرة عبر الإنترنت في كازينو سبين بالاس.

أساسيات كينو

الجمال الحقيقي لألعاب الكازينو هذه يقبع في مدى بساطتها - سهلة التعلم ولكنه تقريبًا من المستحيل التوقف عن لعبها!

في ألعاب كينو التقليدية، يُمنَح اللاعبون بطاقة ويمكنهم اختيار أرقام من مجموعة كبيرة مطبوعة على البطاقة. ويطلق على هذه الأرقام عادة النقاط (Spots)، وفور أن يختار كل لاعب نقاطه الخاصة بها، يتم رسم الأرقام الفائزة. يُدفَع للاعبين وفقًا لعدد نقاطهم التي تتوافق مع الأرقام الفائزة. يجعل الطابع الحالي للعبة، الذي يخبرك النتيجة فورًا على عكس اليانصيب حيث تضطر إلى الانتظار، الأمور مثيرة حقًا.

وقد قمنا بإعادة صياغة ذلك بشكل جميل هنا في كازينو سبين بالاس، باستخدام رسومات خالية من العيوب وتوليد أرقام عشوائية. ستُعجَب بالقدرة على لعب كينو في أيّ وقت، كما ستحب الأموال الكبيرة التي يُمكنك ربحها أيضًا. معدلات المال المدفوع ونطاقات الرهان في كازينو سبين بالاس أعلى وأكثر مرونة مما تميل إليه في أي كازينو دون إنترنت في الشرق الأوسط.

تطوير استراتيجية كينو الخاصة بك

تكون كينو، من بيم كافة ألعاب الكازينو لدينا، أحد الألعاب التي تكون الأكثر في الاعتماد على الفرصة. وليس هذا في الواقع بالأمر الكبير الذي يمكن القيام به عن طريق التكتيكات أو الاستراتيجية، باستثناء الإشارة إلى أنه عندما تلعب مقابل الأموال الحقيقي فأنت تراهن بقدر الإمكان لتوليد أكبر قدر من الدفعات.

وإنه أيضًا من المهم معرفة ما يجب عليك عدم القيام به؛ فلا تنخدع بالتفكير في أن أرقام معينة تكون مربحة أو غير مربحة للسحب القادم، على سبيل المثال. ونحن نفتخر بالقول بأن كل سحب لدينا يكون عشوائي بشكل كامل، ولا يهم ما حدث مسبقًا، وكل رقم له نفس الفرصة في أن يتم تحديده.

عنصر الفرصة ومتعة الانتظار لمعرفة ما إذا حالفك الفوز هو الأمر الأكثر أهمية في الإثارة في هذه اللعبة، لذا استمتع به! لا تحاول تنبؤ الأرقام المستقبلية المستندة على الأرقام في هذا الجزء؛ فإن ذلك سيؤدي فقط إلى خيبة الأمل في لعبة تكون من أكثر الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت.

تسلية كينو المطلقة

للحصول على ألعاب كينو عالية الجودة عبر الإنترنت والتي تجعلك تعاود لعبها للاستمتاع بالمزيد، يُمكنك الاعتماد على كازينو سبين بالاس. سجِّل الآن واستمتع بالمتعة السريعة في المكافآت الكبيرة المحتملة!