انضم إلى النخبة في كازينو Spin Palace

يكوِّن نظام جوائز كازينو Spin Palace جزءًا من البرنامج الرفيع المستوى لمجموعة كازينو باليس، والذي يُعرف في كافة أنحاء العالم بتدليله لأعضائها. ولكي يتم نظر ضمك إلى أصحاب منزلة الشخص المهم جدًا، يجب أن تكون جزءًا من برنامج الأولياء أولًا. يحدث هذا تلقائيًا عندما تسجل اشتراكك في كازينو Spin Palace، أو في أي كازينو آخرا من كازينوهات مجموعة باليس.

كعضو في نادي الأولياء، ستحصل على نقاط عن كل رهان تقوم به بمال حقيقي. ستُحوّل تلك النقاط إلى رصيد لك لدى الكازينو، لكنها ستتيح لك أيضًا ارتقاء المستويات المختلفة للنظام. وكلما زادت النقاط التي تحققها، كلما علوت في النظام، وكلما أتيح لك المزيد من العروض والهدايا الخاصة.

يؤهلك استحقاق 150,000.00 نقطة ولاء وإيداع 10,000.00 يورو عبر الوقت كلاعب عضو، يؤهلك للنظر في الاعتراف بك كشخص مهم جدًا على أعلى المستويات في الكازينو. عليك التقدم بطلب بالاتصال بفريقنا للدعم، وبمجرد إقرارك، ستُرسل إليك دعوة رسمية. إنه أمر مثير كالفوز بالجائزة الكبرى، لكنه بشكل ما، أفضل، حيث إنها هدية متكررة، مرة بعد أخرى!

تمتع بأسلوب حياة النخبة

كشخص مهم جدًا في الكازينو الخاص بنا، ستتمتع بكل أنواع الفوائد والامتيازات. أولًا، ستُعطي منزلة بلاتينية في نادي الأولياء، وهي أعلى مرتبة يمكن أن يحققها لاعب. يؤهلك هذا لتلقي العديد من العروض الخاصة الأخرى.

عندما تصبح من النخبة، ستتمتع بالمنزلة البلاتينية لمدة شهر، وستحتاج لرفع ميزان الولاء خلال ذلك الشهر للإبقاء عليها. ستحصل على زيادة إضافية مدهشة قدرها 40% من نقاط الولاء، لذا، فإن هذا يستحق بالتأكيد وقتك وجهدك.

يستمتع كل لاعبي كازينو Spin Palace بمسابقات في الألعاب المختلفة، ولكن الاعتراف بك ضمن النخبة يعني حصولك على عروض أكثر للمشاركة في مسابقات أكثر خصوصية، تكون لها في أغلب الأحيان أنماط فريدة وجوائز كبرى مدهشة تجعلها لا تُقاوْم مطلقًا. إذا كنت تستمتع بقليل من المنافسة النزيهة أثناء اللعب، فستحب كل المسابقات التي سيمكنك الوصول إليها.

البطولات ليست الأحداث الخاصة الوحيدة التي ستتمتع بها ضمن النخبة في الكازينو. لقد صممنا أيضًا نشاطات مثيرة أخرى خصيصًا من أجلك. أطلق العنان لحبك للترف بقضاء عطلات مثيرة ذات 5 نجوم، وعطلات أخرى مخبئة، وإقامة في فنادق 5 نجوم فاخرة. نحن نريد أن يدلل الكل لاعبينا الأولياء بقدر ما ندللهم نحن!

وفرة من المنافع للنخبة

تحظى مدفوعات أعضاء النخبة بالأولوية القصوى أيضًا، لذا، ستتمتع بأوقات قصيرة لمعالجتها عندما تحصل على هذه المنزلة معنا. يمكنك أن تثق تمامًا أن إيداعاتك ومسحوباتك النقدية يتم الاعتناء بها بشكل صحيح، خاصة في وجود تشكيلة واسعة من الخدمات المصرفية الموثوقة والآمنة التي يمكن أن تختار منها في كازينو Spin Palace.

إضافة إلى كل هذا، سيكون لديك وصول مباشر إلى مدير الكازينو والفريق المضيف الخاص عندما تنضم إلى النخبة. ستتلقى أيضًا المعلومات الخاصة بالعروض الموجهة للنخبة كل أسبوع، والتي نُعدها بشكل خاص للتوافق مع أكثر ضيوفنا تقديرًا.

سيعرض عليك المدير الخاص لحسابك الشخصي كل هذه الخيارات ويوضحها لك حتى تحقق أقصى استفادة من زيادة الرصيد والحدود المسموح بها لبطاقات الخصم والفوائد الأخرى لأمثْلة تجربتك للعب.

سجل نفسك وابدأ الربح اليوم

بمجرد تسجيلك حسابًا بالنقود الحقيقية وإجراء أول إيداع لك في كازينو Spin Palace، ستبدأ في الترقي حتى تصل إلى النخبة. إن اللعب معنا يكافأ دائمًا، لكن معرفة أنك تتجه إلى معاملة أفضل مع كل فوز هو شيء خاص جدًا.

اختر من بين ألعاب الروليت، والبكاراه، وسلوتس، وكينو، وفيديو بوكر، والبلاك الجاك، والنرد وأكثر من هذا، واكسب النقاط من كل هذه الألعاب المدهشة. مهما كان ما تود لعبه، وأيا كانت الطريقة التي تود اللعب بها، فمن المؤكد أننا سنوفرها لك.

تمتع باللعب من خلال الإنترنت أو جوالك، أو عن طريق تطبيق يتم تنزيله أو مباشرة من خلال متصفحك للإنترنت، بالجودة الفائقة وفرص الفوز نفسها. تمتع بالوقت وتابع العمل لتصبح ضمن نخبة كازينو Spin Palace، حيث الجوائز الكبيرة والمعاملة المتميزة مضمونة دائمًا!